شكر وتقدير للمقدم مصطفى مجدي رئيس مباحث برج العرب

يتقدم اللواء “سعيد حمادي”  رئيس مجلس إدارة جريدة الجمهورية الجديدة والدكتورة “مروه رضوان” رئيس التحرير وأسرة التحرير والمراسلين والإداريين وجميع العاملين بالجريده بخالص الشكر والتقدير إلى رئيس مباحث برج العرب المقدم “مصطفى مجدي” ، تقديرًا لجهوده المخلصة في حفظ الأمن، وحسن التعامل مع المواطنين، وسرعة الاستجابة لشكاوى الأهالي، بما يعكس نموذجًا مشرفًا لرجل الشرطة المحترم.

كما تتوجه الجريدة بخالص التحية إلى جميع معاونيه، وكافة القائمين على قسم شرطة برج العرب، لما يبذلونه من جهود متواصلة في أداء الواجب ومكافحة الجريمة.

وتثمن الجريدة الدور الكبير الذي يقوم به مدير أمن الإسكندرية اللواء “رشاد فاروق”  في دعم المنظومة الأمنية، وحسن اختيار القيادات الميدانية، بما ينعكس على كفاءة الأداء وانتظام العمل….كل الشكر والتقدير لرجال الشرطة الشرفاء… حماة الأمن والاستقرار في وطننا العزيز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *