تدشين أطول فندق فى أفريقيا بالعاصمة الإدارية الجديدة

كتب: محمد فاروق

بدأت السواعد والخبرات المصرية بمساعدة اكبر الشركات المتخصصة فى مجال بناء ناطحات السحاب بالبدء فى تنفيذ وبناء أطول فندق سياحي فى أفريقيا بالعاصمة الإدارية بمصر.

الشركة المنفذة للمشروع أبرمت عقود شراكة تنفيذية مع أكبر الشركات المتخصصة لضمان نجاح المشروع ليكون من ضمن أكبر المشروعات السياحية بمصر لجلب نوع جديد من السياحة ذات العائد المالي المرتفع مما يساهم فى تطوير الاقتصاد المصري.

إختيار موقع نايل بيزنس سيتي بمنطقة وسط البلد بالعاصمة الإدارية وهى من أرقى وأهم المناطق بالعاصمة الإدارية الجديدة.

المشروع الجديد يتكون من 4 ناطحات سحاب بارتفاع 233م لكل ناطحة على أن يتم تخصيص نشاط مختلف لكل ناطحة منها الفندقي والسكني والتجاري.

إستطاعت الشركة جذب العلامة الفندقية الإنجليزية العالمية “ميلنيوم” صاحبة الخبرة الفندقية المتميزة لإدارة وتشغيل الناطحة الفندقية .

الفندق الأطول فى أفريقيا سيكون معلماً سياحياً مهماً يضاف إلى معالم مصر السياحية وذلك فور الانتهاء من تشييدة حيث يتيح للزائرين وروادة رؤية بانورامية مبهرة ورائعة للعاصمة الإدارية من فوق السحاب.

ويتكون «نايل بيزنس سيتي» من 4 أبراج منفصلة متعددة الاستخدامات ما بين إدارية وفندقية وتجارية ويضم كل مبنى نحو 56 طابقًا بإجمالي 224 طابق للأبراج الأربعة منها أعلى برج إداري في أفريقيا بارتفاع 233 متر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *